mohammedkoraim.ahlamontada.com

أهلا بك زائرنا العزيز أنت غير مسجل في المنتدي
و نتشرف بك إذا أردت الانضمام الي منتدانا الغالي
http://mohammedkoraim.ahlamontada.com

منتدي نحن يقدم كل جديد من الاغاني و الافلام والحلقات الاخيره من المسلسلات والالعاب والكرتون و غيرها من الكتب وكل ماتريده و يويو فارس للحب و مشاكله و علاجها معنا نحن كل جديد


    اليسا : تريد حبيبا يشبه بيكهام اوباما هو فارس احلامي

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 541
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 27

    اليسا : تريد حبيبا يشبه بيكهام اوباما هو فارس احلامي

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يونيو 19, 2010 5:23 pm




    [b
    اليسا : تريد حبيبا يشبه بيكهام اوباما هو فارس احلامي
    [/b]






    اليسا : تريد حبيبا يشبه بيكهام >> بتاريخ 27/05/2010
    وكشفت اليسا في مقابلة لبرنامج "صباح العربية" أن فارس احلامها قد يظهر فجأة وتتمنى أن يشبه النجم العالمي دايفيد بيكهام. ولدى سؤالها عما تقوم به في وقت الفراغ قالت "امارس الرياضة واهتم بجمالي الخارجي والتقي بأصدقائي حتى أن النهار لا يكفيني دائما لدي الكثير لاقوم به".

    اوباما هو فارس احلامي >> بتاريخ 15/08/2009
    في مفاجأة غير متوقعة اختارت المطربة اللبنانية إليسا الرئيس الأمريكي باراك أوباما كأفضل رجل على مستوى العالم في الوقت الحاضر واصفة إياه بأنه معجزة كونية لا تتكرر كثيراً .
    وقالت إليسا إن أوباما دخل التاريخ من أوسع أبوابه عندما استطاع بذكائه وحنكته وقوة ورصانة شخصيته أن يثبت أن زمن المستحيلات قد ولى إلى غير رجعة، ودفع ملايين الأمريكيين إلى انتخابه رئيساً لهم بالرغم من جذوره وأصوله الدينية والعرقية.
    وأكدت أن إقدام الشعب الأمريكي بكل موروثاته وثقافته العنصرية على انتخاب رجل أسود اللون لهو إنجاز خرافي يحسب لشخص استطاع أن يكتسب ثقة وتقدير واحترام الجميع مثل أوباما.
    إليسا لم تتردد لحظة في أن تعرب عن أملها في أن تصادف فارس أحلامها على نفس شاكلة مواصفات وطباع باراك أوباما من حيث الجاذبية المفرطة والحضور الطاغ وقوة الشخصية .






    محمد كريم



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 4:31 pm