mohammedkoraim.ahlamontada.com

أهلا بك زائرنا العزيز أنت غير مسجل في المنتدي
و نتشرف بك إذا أردت الانضمام الي منتدانا الغالي
http://mohammedkoraim.ahlamontada.com

منتدي نحن يقدم كل جديد من الاغاني و الافلام والحلقات الاخيره من المسلسلات والالعاب والكرتون و غيرها من الكتب وكل ماتريده و يويو فارس للحب و مشاكله و علاجها معنا نحن كل جديد


    اليسا تفوز بجائزة الموسيقى العالمية للمرة الثالثة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 541
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 27

    اليسا تفوز بجائزة الموسيقى العالمية للمرة الثالثة

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يونيو 19, 2010 5:34 pm




    اليسا تفوز بجائزة الموسيقى العالمية للمرة الثالثة











    نجحت الفنانة اللبنانية أليسا في الفوز بجائزة الموسيقى العالمية خلال الحفل الذي شارك فيه نجوم دوليين في إمارة موناكو الليلة الماضية.

    وقد إعتلت أليسا مسرح “السبورتنغ كلوب” و قدمت أغنيتها ” تصدق بمين ” من ألبومها الأخير الذي كان سبيلها إلى الفوز بالجائزة العالمية للمرة الثالثة بعد أن حقق الألبوم الأخير منذ صدوره قبل ثمانية عشر أسبوعاَ أعلى المبيعات لألبوم عربي.
    وحصد نجوم عالميين في مقدمتهم جينيفر لوبيز، أكون، تزيانو فيرو، ديبورا كوكس، أندريه بوتشيلي، ديفيد غويتا، كيلي رولاند، نامي أمورو، و فرق موسيقى عالمية من بينها فرقة سكوربيون.
    وفي كلمتها المقتضبة التي ألقتها بعد أن تسلمت الجائزة، كان اللافت الشكر الذي و جهته إلى الأمير الوليد بن طلال، ورئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي، وأسرة روتانا، ومدير أعمالها أمين أبي ياغي، ومحبيها ووالدتها، ووالدها الذي كان حافزاَ دائماَ لها على مواصلة النجاح قبل أن يخطفه القدر من أبنائه و بناته، كما أهدت أليسا فوزها إلى وطنها لبنان.



    وقد إلتقت أليسا في مونت كارلو بنجوم عالميين تقدمهم جنيفر لوبيز، و زوجها مارك أنتوني، بيتر أندريه، أندرية بوتشيلي، ديفيد غويتا، فيكتوريا سلفرستد، و مصمم الأزياء العالمي روبرتو كافيللي.
    وقالت أليسا في تصريحات أدلت بها إن فوزها بالجائزة هي بداية مرحلة جديدة ستسعى خلالها إلى تقديم الأفضل والجديد.
    وأكدت أن شركة روتانا لم يكن لها أي دور في حصولها على الجائزة. وهو أمر أكدته ميلسا كوركن المشرفة على حفل توزيع الجوائز، كما أوضحت كوركن أن أليسا حازت على الجائزة لأنها تستحقها، و أشارت إلى أنها تؤكد على أن الجائزة يفوز بها من يستحقها فقط، و ليست عرضة للبيع كما تحاول بعض الجهات الإشارة إلى ذلك.






    محمد كريم



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 12:12 am